شركة مكافحة الفئران بابها
شركة مكافحة الفئران بابها

افضل شركة مكافحة الفئران بابها0504610845 مع الضمان( وبمواد امنه)

تمثل الفئران مشكلة خطيرة في المنازل والمساحات المفتوحة والأبنية التجارية على حد سواء، فهي لا تزيد فقط من مخاطر الحرائق وتلف الممتلكات ولكنها تشكل أيضًا تهديدًا للصحة من خلال انتقال الأمراض والطفيليات المختلفة، إبادة الفئران هو تخصصنا في شركة مكافحة الفئران بابها، حيث نساعدك في القضاء على هذه الآفات من منزلك وحياتك إلى الأبد.

شركة مكافحة الفئران بابها
شركة مكافحة الفئ

افضل شركة مكافحة فئران بابها

هل تبحث عن أفضل خدمات مكافحة الفئران في ابها ذات أسعار معقولة وفعالة؟ هل تبحث عن شركة موثوق بها في توفير أفضل قيمة مقابل نقودك؟ هل ترغب في التعامل مع متخصصين من ذوي الخبرة والمعرفة في تنفيذ علاجات ضد الفئران  آمنة على الكائنات الأخرى؟ اتصل بنا الآن لتتعرف على خطط الإبادة الفورية التي صممتها شركة مكافحة الفئران بابها، لتناسب الخصائص المتغيرة للمنازل، وتمنحك نتائج سريعة وطويلة الأمد ضد الفئران.

يمكن العثور على الفئران في أي مكان ، حيث يوجد مأوى وطعام، قد تشمل الأماكن التي يلجأ إليها الفئران عادةً: الحظائر ، المطابخ وأماكن تجميع القمامة، وفي المزارع والحقول المفتوحة، حيث تميل القوارض إلى استكشاف بيئتها وتتذكر أيضًا موقع عناصرها مثل الطعام والماء والمأوى، لذلك عندما يتم وضع مكون جديد (على سبيل المثال ، فخ أو طعوم) في أماكن تواجد الفئران، فإنهم سوف يتجنبون التعامل معها في البداية، فيما يلي تعرف من خلال شركة مكافحة الفئران بابها على أهم علامات وجود الفئران.

علامات وجود الفئران في منزلك

يشار إلى وجود الفئران بعدة علامات:

  1. الفضلات: تترك الفئران ورائها فضلات صلبة يسهل تمييزها، وذلك على طول الممرات، وحول مصادر الغذاء والمأوى القريب.
  2. المواد التالفة: من الخشب أو البلاستيك أو الورق ، وعلامات الأسنان القاطعة حوالي 3 مم ؛ مضغ الكابلات وزيادة خطر الحرائق، العثور على تغليف الأغذية المعبأة ممزق.
  3. الضوضاء: حيث تحدث الفئران الكثير من الخدش في الجدران والسقف أو تحت الأرض ، ما بين نخر ، قتال أو تسلق وخاصة في الليل عندما تكون أكثر نشاطا.
  4. الجحور ، والتي قد بنيت تحت الأرضيات والسقائف أو في الحديقة.
  5. علامات بقع وشحوم على الجدران ، نتيجة فرك الفئران فرائها.
  6. انبعاث رائحة مزعجة ـ تشبه الأمونيا، هي في الواقع رائحة بول الفئران، الذي تتعمد تركه في الممرات التي تسير بها، حتى يتمكنوا من العثور على طريق العودة، حيث يتوهج البول الرطب والجاف تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، وبالتالي يمكن اكتشافه.
  7. اوكار ومخابئ، قد تكون مبنية في أماكن خفية ودافئة.

شركة مكافحة الفئران بابها

ارخص شركة مكافحة فئران بابها

حاسة الإبصار لدى الفئران ضعيفة للغاية، لكن حواسها الأخرى (مثل الشم والذوق) يقظة جدًا، ومن أهم أنواع القوارض الجرذان التي تبقى نشطة على مدار العام ، ولكنها قد تصبح أكثر خطرًا في فصل الشتاء حيث تبحث هذه الآفات عن أماكن دافئة للعيش فيها، فهي تبني أعشاشًا في المناطق المخفية والدافئة وتتكاثر بسرعة مما يؤدي بدوره إلى زيادة خطر تلف الممتلكات والتأثير السيئ على الصحة، إذا لاحظت أيًا من العلامات التالية ، فاتصل بـشركة مكافحة الفئران بابها للحصول على حل للتفتيش والإدارة.

تقنيات إبادة الفئران والوقاية منها

لدى شركة مكافحة الفئران بابها طريقتان يمكن من خلالها التحكم في وجود الفئران في منزلك أو منشئات عملك: الطريقة الكيميائية وغير الكيميائية.

أولاً: الطريقة الكيميائية لإبادة الفئران

تتضمن الطريقة الكيميائية استخدام الطعوم ( المبيدات السامة)، مع إتقان استراتيجيات اختيار أنواع الطعم والتطبيق الصحيح والتنسيب لتحقيق تأثير ناجح، حيث من الضروري إتباع الآتي:

  • استخدام طعوم ذات فعالية سريعة، يتم صياغتها بشكل متوزان من خلال التأليف بين المبيد السام ونوع من الغذاء محبب لدى الفئران، بنسب محددة بحيث لا تظهر رائحة المبيد في الطعم وتسبب نفور الفئران منه.
  • توزيع الطعوم في المسارات التي تستخدمها الفئران عادةً.
  • وضع الطعوم السامة داخل محطات (علب بلاستيكية مغلقة لها فتحة واحدة صغيرة لا تسمح بدخول كائن أكبر من الفئران) وذلك لتجنب عبث الأطفال أو الحيوانات الأليفة بها، والإصابة بالتسمم، مع الأخذ في الاعتبار أن ما الطعم الذي يستطيع قتل الفئران (باعتبارها من الثدييات)، قادر على قتل الإنسان وحيوانات أخرى كذلك.
  • عند نشر محطات الطعم يحرص الفنيون في شركة مكافحة الفئران بابها بارتداء قفازات ، لأن الفئران تميز رائحة الإنسان، وقد يدفعها ذلك إلى تجنب الإقبال على التهام الطعم.
  • الإبادة بالطرق الكيميائية لا يتناسب استخدامها في الأماكن المغلقة، وذلك لتجنب موت الفئران في أماكن غير معلومة، مما يؤدي إلى تعفنها ونشر الأمراض والجراثيم في المكان، لذلك ترى شركة مكافحة الفئران بابها أن هذه الطريقة هي مناسبة أكثر للأماكن المفتوحة، مثل الأفنية والحدائق وحول بيارات الصرف والمحيط الخارجي للمباني.

ثانيًا: الطرق غير الكيميائية للتخلص من الفئران

وتتضمن الطريقة غير الكيميائية:

  1. منع الدخول: من خلال التأكد من أن جميع الشقوق مسدودة ، والنوافذ لها شاشات محكمة ، مع الحرص على سد الفجوات التي يمكن أن تنفذها من خلالها الفئران، خاصة عند عتبات الأبواب، ويمكن ذلك باستخدام السيليكون أو الأسمنت.
  2. الحفاظ على النظافة: إبقاء الطعام المخزن في حاويات مغلقة بإحكام، والتخلص من القمامة يوميًا في مكان بعيد عن المنزل.
  3. استخدام الفخاخ الميكانيكية ، لاصطياد الفئران، أو الكشف عن وجودها في أي مكان.
  4. تثبيت الأجهزة الميكانيكية لصيد الفئران على الجدران ، التي تترك عليها الفئران علامات تدل على وجودها.
  5. عمليات تفتيش منتظمة من قبل خبير مكافحة الفئران في  شركة مكافحة الفئران بابها، لتحديد أفضل استراتيجية لمكافحتها.
شركة مكافحة الفئران بابها
شركة مكافحة الفئران بابها

مكافحة فئران بابها إبادة فورية

خطورة وجود الفئران في المنازل

  • تسبب أضرارا كبيرة في أسلاك الكهرباء، مما يترتب عليه في كثير من الأحيان نشوب الحرائق وتوصيلات الهاتف والكاميرات وغيرها.
  • من المعروف أن الفئران تمضغ كل ما يقابلها من مواد، بداية من الخشب إلى الورق والنسيج.
  • تسبب الضرر لمواد العزل الخاصة بالسطح، وحتى تلك التي تحيط بأنابيب المكيفات.
  • تسبب الفئران الكثير من الكوارث الصحية، لأن فضلاتها تعمل كمحفزات محتملة للربو عند الأطفال، فضلا عن تلوث الطعام بواسطة لعابها أو فضلاتها.
  • تسبب أضرارا كبيرة في الأثاث والمقتنيات الثمينة من أوراق وأخشاب.
  • تسبب الفئران في خسارة كبيرة في مخازن الغلال ومستودعات البضائع.

خطط مضمونة لإبادة الفئران 

  1. في المساحات الداخلية: يتم وضع كتل الطعم في المناطق الداخلية إذا كان ذلك ضروريًا، يمكن أن تشمل هذه المناطق وراء الثلاجة ، الموقد ، الغسالة ، الخزائن وخلف الأثاث.
  2. في المساحات الخارجية: نظرًا لأن الفئران تأتي من مناطق خارجية قبل دخولها إلى منزلك ، يوصى بشدة بمعالجة المناطق الخارجية خاصة حتى الأشهر الباردة حيث يمكن أن تصبح الفئران مشكلة أكبر، حيث نوصي باستخدام محطات إبادة القوارض القابلة للقفل لأنها لا تحمي الحيوانات الأليفة أو الأطفال فحسب ، بل إنها تحمي أيضًا الطعوم من المطر – مما يوفر لك حماية أطول.

كيف يعمل الطعم السام على قتل الفئران؟

  • معظم طعوم القوارض التي تستخدمها شركة مكافحة الفئران بابها هي مصنوعة من مضادات التخثر مما يعني أن الطعوم تؤثر على دم الفئران، مما يقلل من قدرة الدم على التجلط حتى ينزف داخليا ويموت.
  • تموت الفئران التي أكلت الطعم عادة في غضون 4-6 أيام بعد تناول الطعم.
  • قد تستغرق بعض الإصابات بالقوارض وقتًا أطول للسيطرة عليها حيث أن أعدادًا أكبر من الفئران ستحتاج إلى وقت أطول لتناول الطعم.

شركة مكافحة فئران وقوارض بابها

تنتمي الفئران لفئة القوارض التي تضم مجموعة واسعة من الأنواع، من أكثرها انتشارًا الفئران ( الفئران المنزلية) والجرذان، فيما يلي تدعمك  شركة مكافحة الفئران بابها بالمعرفة الكافية حول أهم خصائص كل منها:

أولاً:  مكافحة الجرذان وتتضمن 3 أنواع

1ـ الجرذ الأسود
  • يختبئ ويعشش عادةً في الأماكن المرتفعة بعيدًا عن الأرض، وفراغات الجدار ، وفي الأشجار المجوفة.
  • عادة ما يدخل المنزل من الأشجار أو خطوط الكهرباء.
  • يتغذى على الفاكهة بشكل أساسي، ولكن سوف تأكل جميع أنواع الأطعمة.
2ـ جرذ المجاري
  • يقوم بحفر الجحور على طول الأساسات وتحت أكوام الحطب والأخشاب ، وغالبا ما يوجد في الطوابق السفلية.
  • يمكن أن يدخل المنازل من خلال أنابيب المرحاض.
  • يفضل التغذي على اللحم والسمك ، ولكن سوف يكل أي شيء.
  • عدواني جدا ، حفار قوي وسباح ممتاز.
3ـ جرذ الخشب
  • لا يفضل العيش بالقرب من البشر.
  • يبني أعشاشه عادةً على الأرض في المناطق المشجرة.
  • ينشط ليلاً وهو نباتيًا، يتغذى على النباتات بشكل أساسي ، وثمار الغابة ، ويحب الجوز بشكل خاص.

الأضرار والأمراض التي تسببها الجرذان

يرى الخبراء في شركة مكافحة الفئران بابها أن تلوث الطعام عن طريق البول والبراز يعد أحد المشكلات الرئيسية التي يواجهها البشر مع هذا النوع من الفئران، تلوث الجرذان النسب المئوية الضخمة من المنتجات الزراعية كل عام ومن المعروف أنها تلوث المواد الغذائية كذلك.

تعد الجرذان حاملات هائلة للعديد من الأمراض المختلفة ، وتقوم الجرذان بلدغ أكثر من خمسة عشر ألف شخص سنويًا تشمل صغارًا أو كبارًا أو عاجزين، بعض الأمراض التي تسببها الفئران هي الطاعون الدبلي والسالمونيلا وداء البريميات وفيروس الهانتا والتوليميا.

شركة مكافحة الفئران بابها
شركة مكافحة الفئران بابها

ثانيًا: الفئران

الفأر المنزلي يدور صغير (من 5 إلى 7 سم) ، رمادي-بني ، وذيله شبه عريض بطول أو أطول من جسمه ويزن أقل من 28 جرامًا، ومع ذلك ، يمكن للفأر أن يأكل حوالي عُشر وزنه كل يوم.

تفضل الفئران العيش في الأماكن المغلقة، سواء كان مجمع سكني أو منزل، انهم يفضلون التواجد بين الجدران وخلف الخزائن والأجهزة.

يمتلك فأر المنزل نظامًا تناسليًا غزير الإنتاج على مدار السنة ولديه ما يصل إلى ثمانية أجيال سنويًا، يمكن للإناث البدء في التكاثر في عمر سنة ونصف إلى شهرين، العمر المتوقع للفأر البري لا يزيد عن سنة واحدة.

للفئران نظام غذائي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة ، مثل البذور والحبوب والمكسرات التي لا تتطلب سوى حوالي 2 غرام من الطعام يوميًا ، ويمكن أن تعيش دون الحصول على المياه العذبة إذا كان طعامها الصلب رطبًا، لذلك توصي شركة مكافحة الفئران بابها بضرورة الاستعانة بمحترفي مكافحة القوارض فور ملاحظة علامات وجودها في منزلك.

الأضرار  والأمراض التي تسببها الفئران 

واحدة من المشاكل الرئيسية التي تواجهها عند وجود الفأر في منزلك هي تلوث الطعام، كما يشكل نخرهم على الخشب والورق والقماش والكتب والعزل على الأسلاك أيضًا تهديدًا حقيقيًا لأي صاحب منزل، يمكن ملاحظة وجودها من خلال رؤية علامات الأسنان المقترنة بعرض 3 مم تقريبًا ورؤية فضلات اسطوانية الشكل وطولها من 6 إلى 8 ملم، يمكن أن الفئران تستهلك أيضا كميات كبيرة من البذور المخزنة والحبوب من المزارعين ومخازن الحبوب.

تحمل الفئران مجموعة واسعة من الأمراض التي تنتقل إلى البشر، هناك مشكلة حقيقية للغاية فيما يتعلق بإصابة الفئران وهي فيروس الهانتا الذي كان يمثل تهديدًا كبيرًا للصحة، و مصدر قلق رئيسي آخر هو مرض السلمونون الذي ينتقل عن طريق الفئران ويشكل مصدر قلق في مناطق تخزين الطعام وإعداده.

نحن خبراء عندما يتعلق الأمر بإبادة الفئران، اختر شركة مكافحة الفئران بابها، نحن لا نغطي أبها فقط، بل تمتد خدماتنا أيضًا لجميع مدن المملكة.

من خدماتنا:

شركة مكافحة حشرات بابها

شركة رش مبيدات بابها

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *