اتصل الان

شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط 0504610845

شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

لقد أضحى التنظيف بالبخار هو الجواب الحاصل على العلامات الكاملة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف والتعقيم ومعالجة البقع ، تمامًا مثلما أضحت شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط هي المقدم الأول لهذه الخدمة، نحن نفهم جيدًا كيفية توظيف تقنيات البخار لحل جميع مشكلات التنظيف في منزلك أو في مكان عملك ، بشكل آمن وتطبيق صحيح، وبأسعار معقولة.

افضل شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

قبل التحدث عن جوانب خدمة التنظيف بالبخار لدى افضل شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط، سوف نساعدك أولا على فهم مزايا خدماتنا:

5 مزايا أساسية لـشركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

  1. خدمة فريدة مكتملة الجوانب، مع تنظيف عميق وتعقيم مضمون، بنتائج فورية وزمن مختصر.
  2. توظيف متفوق لمعدات التنظيف بالبخار الاحترافية بأمان دون التسبب في تلف الأسطح.
  3. باقة خدمات شاملة لتنظيف المفروشات بأسعار مخفضة.
  4. خدمات تنظيف مخصصة ، لتنظيف السجاد أو الكنب أو الستائر.
  5. أسعار تنافسية وعروض خاصة للخدمات المجمعة.

ما هو التنظيف بالبخار؟

التنظيف بالبخار هو إحدى أكثر تقنيات التنظيف تفوقًا، ويعتمد على استخدام الماء المتبخر لتنظيف الأسطح، يتم تسخين البخار بدرجة استثنائية ، ثم يتم تطبيقه بآلة تشبه إلى حد ما المكنسة الكهربائية، عندما تلتقي الحرارة بالأوساخ تعمل على تكسيرها وتوفر تنظيف رائع، ثم يتم استخدام البخار الجاف لسحب الأوساخ التي تم تجميعها.

مما يتكون جهاز التنظيف بالبخار؟

تم تصميم أجهزة التنظيف بالبخار لإنتاج بخار “جاف” للمساعدة في رفع الأوساخ والبقع ، وتعقيم الأسطح الصلبة والناعمة، تتكون منظفات البخار من غلاية ، وخزان ، وحجرة المنظفات ، ومكنسة بخار ، وملحقات مثل الفرش والمرفقات، يتم تسخين الماء في الغلاية لتوليد البخار تحت حرارة وضغط مرتفعين، أثناء التنظيف ، قد يتحد البخار مع المنظف من خزان المنظفات لإزالة البقع وتنظيفها.

وتتضمن أجهزة التنظيف بالبخار الاحترافية التي نستخدمها في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط أيضًا مكنسة بخار تعمل تلقائيًا على تصريف الماء المتسخ الناتج عن عملية التنظيف في خزان مخصص، مما يزيد بشكل كبير من كفاءة وإنتاجية منظف البخار، غالبًا ما تحتوي أجهزة التنظيف بالبخار أيضًا على خزان لإعادة التعبئة وهو عبارة عن خزان غير مضغوط يمكن إضافة الماء إليه أثناء استمرار عمل منظف البخار، تحتوي منظفات البخار الصناعية على إعادة تعبئة تلقائية توفر تغذية مباشرة بالمياه لإعادة ملء منظف البخار أثناء تشغيله.

مميزات أجهزة التنظيف بالبخار الاحترافية

  • توفر المرفقات اللازمة للقيام بمهام التنظيف المطلوبة في جميع أنحاء المنزل.
  • وقت قصير للتسخين وبدأ تشغيل الجهاز.
  • حجم خزان كبير، كلما زادت كمية المياه التي يحتفظ بها ، زادت مدة التنظيف قبل التوقف لإعادة الملء وإعادة التسخين.
  • القدرة على تسخين الماء إلى درجات حرارة مرتفعة لا تقل في كل الأحوال عن 200 درجة كحد أدنى، كلما زادت سخونة الماء ، زاد جفاف البخار ، مما يعني احتمالية أقل لتلف أسطح معينة مثل المفروشات بالمياه الزائدة.

شركة تنظيف بخميس مشيط

كيف تتم خدمة التنظيف بالبخار؟

  • البخار هو في الأساس ماء تم تسخينه عند درجة حرارة عالية جدًا حتى يتحول إلى بخار، ومنظف ​​البخار يحول الماء إلى بخار ويطلقه عند ضغط مرتفع أثناء التنظيف.
  • هذا البخار الناتج عند ضغط عالٍ يمكنه إذابة حتى أقسى الأوساخ في الزوايا الأكثر إحكامًا.
  • حيث تخترق جزيئات البخار الصغيرة جدًا مسام الأسطح لإخراج الأوساخ والشحوم والمواد الأخرى المسببة للبقع .
  • تساعد درجة حرارة البخار المرتفعة أيضًا في القضاء على البكتيريا والعث وبق الفراش والعوامل الخارجية الأخرى التي قد تشكل خطراً على الصحة.

ما هي الأسطح التي يمكن تنظيفها بالبخار؟

يرى الخبراء في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط ، أنه يمكن استخدام جهاز التنظيف بالبخار بأمان على عدد مدهش من الأسطح المنزلية ، بما في ذلك البلاط والأرضيات الخشبية ، والمصارف ، والأحواض ، وأسطح المطبخ ، والسجاد ، والمراتب ، والمفروشات ، والدش ، والأفران ، والمواقد ، والشوايات ، والزجاج ، وغير ذلك، حيث تأتي أجهزة التنظيف بالبخار الاحترافية مزودة بمجموعة من المرفقات المخصصة لتنفيذ مهام محددة.

ما هي الأسطح التي لا يمكن تنظيفها بالبخار؟

يمكن للبخار أن يشوه الأسطح غير المعزولة ضد الرطوبة ويذيب طلاء البلاستيك ويتسبب في انتفاخ الأرضيات الخشبية، إليك بعض الأسطح التي لا يجب تنظيفها باستخدام البخار:

  • الأسطح التي تتضرر بالتعرض للحرارة ، مثل الطلاء المائي والكرتون.
  • الأسطح المسامية مثل الجبس والطوب والرخام.
  • العناصر الحساسة ، مثل الحرير والبلاستيك الرقيق والمفروشات القطيفة.
شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط
شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

شركة تعقيم بخميس مشيط

نعلم في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط مدى حرصك على أن يكون مكان عملك أو إقامتك خالٍ من أي شيء قد يكون خطراً على صحتك مثل الجراثيم والفيروسات، ومع ذلك ، فأنت على دراية أيضًا ببعض المشكلات الصحية المحتملة التي تسببها بعض مواد التنظيف الكيميائية، فكيف إذن تضمن الحفاظ على بيئة خالية من الجراثيم والفيروسات وتجنب استخدام المواد الكيميائية الضارة المحتملة في نفس الوقت؟ تكمن الإجابة هنا في البخار.

منظف ​​البخار هو في الأساس جهاز مخصص لتنظيف الأسطح المتسخة باستخدام بخار ساخن يتم إطلاقه عند ضغط مرتفع، إنها طريقة فعالة وصديقة للبيئة لتنظيف الأسطح المتسخة دون الحاجة إلى تحمل تكلفة إضافية لشراء مواد التنظيف التي من المحتمل أن تكون ضارة بصحتك.

إنه حل تنظيف جيد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مثل الحساسية حيث أنه ينطوي فقط على استخدام المياه لتعقيم وتطهير المنازل والأسطح المتسخة، يمكن للمستخدمين التخلص من الجراثيم والبكتيريا الضارة دون التعرض لخطر التعرض للأذى من المواد الكيميائية الموجودة في بعض مواد التنظيف.

شركة تعقيم منازل بخميس مشيط

لطالما تساءل الكثير من عملاء شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط عما إذا كان  التنظيف بالبخار يمكنه حقًا قتل البكتيريا ومدى فعاليتها، مع الأزمة الحالية التي يواجهها العالم بسبب Covid-19 ، يتطلع الجميع إلى إيجاد طرق لضمان تطهير منازلهم ومعداتهم مع بقائهم في مأمن من العدوى الكيميائية.

أظهرت دراسة أجرتها وكالة حماية البيئة أن الأماكن المغلقة عادة ما تمتلئ بمزيد من الملوثات والمواد المسببة للحساسية أكثر مما يمكننا أن نتخيله ، وبما أن الكثير من العمل والراحة يتم داخل المنازل أو الشركات وهي أماكن مغلقة ، فإن التنظيف المنتظم لابد أن يكون مقترنًا بالتطهير، إذا تُرِك الغبار والبكتيريا والفيروسات والجراثيم والعث دون رادع ، فيمكن أن تندمج في السجاد والمفروشات والأسطح الداخلية الأخرى ، مما يشكل عوامل خطر، في حين تساعد الحرارة العالية للبخار على فتح مسام السجاد الضيق وأسطح الموكيت مما يتيح سهولة التنظيف.

مع الحرارة المرتفعة ، يعمل البخار كمطهر عن طريق القيام بما يلي:

  • يمكن للضغط العالي أن يزيل حتى أصعب الملوثات المختبئة بالأسطح.
  • يقتل عث الغبار والحشرات الصغيرة الأخرى.
  • يقضي على 97٪ على الأقل من البكتيريا.
  • يمكنها إزالة بقع العفن الصعبة ومنعها من النمو.
  • يمكنه إزالة البقع الصعبة والشحوم والفطريات.

شركة تنظيف كنب بخميس مشيط

مع شركة تنظيف كنب بالبخار، يتمتع البخار بمزايا استثنائية لتنظيف الكنب والأثاث المنجد بشكل عام، بداية من قدرته على استخراج الأوساخ بعمق، وقتل البكتريا والملوثات الحية مثل العفن والفيروسات، إلى تجديد الأثاث وإعادته للحياة، تعرف على مزايا.

مزايا التنظيف بالبخار

  1. صحي وصديق للبيئة ـ لأنه لا يتضمن استخدام المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون ضارة لبعض المستخدمين.
  2. متعدد الاستخدامات ـ نظرًا لاستخدام درجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي ، يمكن استخدام التنظيف بالبخار على العديد من الأسطح والمواد ، مما يجعلها فعالة جدًا في التنظيف والتطهير الشامل، على الرغم من استخدام أجهزة التنظيف بالبخار في المقام الأول لتنظيف المنازل ، فقد أثبتت أيضًا أنها مفيدة في تنظيف السيارات والدراجات النارية والقوارب.
  3. إزالة فائقة للبقع والأوساخ ـ عندما يصطدم البخار الساخن بالأسطح المختلفة مثل السجاد أو الكنب ، فإن الحرارة الشديدة تضعف الروابط التي تحمل الأوساخ ومركبات البقع على تلك الألياف، بمجرد إضعافها ، يمكن إزالة الأوساخ والبقع بسهولة أكبر، إنه نفس المبدأ الذي يجعل غسل ملابسك بالماء الساخن أكثر فعالية، حيث يصل البخار أيضًا إلى أعمق الطبقات ، مما يوفر تنظيفًا أكثر شمولاً من التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الشامبو.
  4. يقتل البكتيريا والعث ـ يمكن أن تعيش البكتيريا والعفن والفطريات وعث الغبار في السجاد ، وقد يكون من الصعب جدًا إزالتها تمامًا باستخدام طرق التنظيف التقليدية، مع التنظيف بالبخار ، تكفي حرارة البخار لقتل هؤلاء الغزاة غير المرغوب فيهم.
  5. خالي تمامًا من الكيماويات ـ يميل الناس إلى الاعتقاد بأن التنظيف المكثف يؤدي إلى التلف ، ولكن هذا ليس هو الحال مع التنظيف بالبخار، على عكس المنظفات التقليدية ، لا تحتاج المنظفات بالبخار إلى استخدام مواد كيميائية.

شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

يرى الخبراء في شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط، أن تنظيف السجاد بالبخار قد أصبح من أكثر الطرق شيوعًا لتجديد السجاد في كل من الأماكن السكنية والتجارية، يعد التنظيف بالبخار طريقة فعالة تعتمد على قوى التنظيف الطبيعية للبخار ، مما يقلل الاعتماد على المواد الكيميائية القاسية، سوف يساعدك فهم التفاصيل الآتية  في معرفة كيف نقوم في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط بتنظيف السجاد بالبخار.

كيف يتم تنظيف السجاد بالبخار؟

  1. مع ارتفاع درجات حرارة البخار حتى 180 درجة مئوية وضغط منخفض يصل إلى 150 رطلاً لكل بوصة مربعة ، تعتبر أجهزة التنظيف بالبخار فعالة لتنظيف السجاد، وإزالة التراكم والأوساخ والبقع ومسببات الأمراض مثل الفيروسات والبكتيريا والعفن والمواد المسببة للحساسية.
  2. أثناء التنظيف بالبخار ، يتغلغل البخار بعمق في السجاد ويحيط بألياف السجاد للمساعدة في تنعيم وتخفيف الأوساخ وتفتيت البقع القديمة، ثم يضغط مكون الفراغ في المكنسة بالبخار لإزالة الرطوبة مع الجراثيم والأوساخ ، للحصول على سجاد أكثر نعومة ونظافة.
  3. باستخدام البخار ، يمكن تنظيف كل بوصة من السجادة بكفاءة ، حيث يخترق البخار السجادة بسرعة، نظرًا لأنه يتم ترك الحد الأدنى من الرطوبة عند إجراء التنظيف بالبخار بشكل احترافي ، فإن السجاد يجف بشكل أسرع بعد التنظيف بالبخار ، مما يزيل مخاطر العفن أو تكون الفطريات.

ما هي مزايا تنظيف السجاد بالبخار؟

كطريقة فعالة للغاية وشاملة ، إليك بعض فوائد تنظيف السجاد بالبخار:

  • التنظيف بالبخار هو الطريقة الأكثر فعالية للتنظيف العميق للسجاد لإزالة الأوساخ والغبار ، والبقع القديمة ، والأهم من ذلك البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات والفطريات والعفن والمواد المسببة للحساسية (مثل عث الغبار ووبر الحيوانات الأليفة).
  • التنظيف بالبخار فعال للغاية فهو يجعل سجادك يبدو وكأنه جديد ويساعده على الاستمرار لفترة أطول ، مما يحسن من راحة منزلك وقيمته.
  • يساعد تنظيف السجاد بالبخار أيضًا على تنظيف الهواء في منزلك لأنه يزيل بشكل فعال المواد المسببة للحساسية من السجاد ، مما يساعد على تقليل الحساسية وصعوبات التنفس للأشخاص الحساسين.
  • يوفر تنظيف السجاد بالبخار تنظيفًا عميقًا ، ولكنه آمن أيضًا للسجاد الخاص بك مما يجعله في أفضل حالة.

شركة تنظيف ستائر بخميس مشيط

في شركة تنظيف ستائر بخميس مشيط، وقبل البدء في تنظيف الستائر باستخدام البخار، يحرص طاقم العمل في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط على فهم نوع القماش الذي سيتم تنظيفه وتحديد الطريقة الأفضل لتنظيفه، ببساطة ، يمكن للأقمشة السميكة تحمل كمية أكبر من الحرارة ، بينما تتطلب الأقمشة الرقيقة والأكثر ضعفًا استخدام درجة حرارة أقل.

كيف يتم تنظيف الستائر بالبخار

  • يتم تنظيف الستائر دون فكها أو تحريكها من مكانها.
  • بعد ضبط جهاز التنظيف بالبخار على إعدادات حرارة متوافقة مع قماش الستائر، يتم ملأ خزان المياه والانتظار حتى يسخن تمامًا.
  • يتم تشغيل جهاز التنظيف بالبخار وفتح الطريق للبخار ليخرج من رأس التنظيف والبدء في تمريره على الستائر.
  • يبدأ تنظيف الستائر من الجزء العلوي وببطء (على مدار خمس ثوانٍ على الأقل) يتم الإتجاه إلى الأسفل. مع كل تمريرة جديدة ، يتم الانتقال إلى منطقة أخرى من الستارة بطريقة أفقية حتى يتم تنظيف كل بوصة مربعة من الستارة بالبخار.
  • قد نحتاج إلى تكرار التنظيف مرة أخرى إذا كانت الستارة لا تزال غير نظيفة، ولكن مع حرارة أقل.

الأسئلة المتكررة حول خدمات شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

1ـ هل التنظيف بالبخار فعال لتعقيم الأسطح ضد فيروس كورونا؟

لقد ثبت أن البخار قادر على قتل عدد كبير من البكتيريا والفيروسات (على الأقل 97٪) ، وهو ما يثبت أنه مطهر جيد، ولكي يتحقق ذلك ، يجب أن يكون البخار ساخنًا بدرجة كافية ويتم الحفاظ عليه عند درجة الحرارة تلك (بين 80 – 100 درجة مئوية) لمدة ثلاث دقائق على الأقل أثناء التنظيف، كلما ارتفعت درجة الحرارة كان ذلك أفضل بالطبع.

2ـ كم من الوقت يستغرق الكنب حتى يجف بعد التنظيف بالبخار؟

لا يحتاج الكنب وقتًا طويلاً ليجف بعد التنظيف بالبخار ويعتمد زمن الجفاف على العوامل التالية:
نوع قماش التنجيد، ومواد الحشو الداخلية.
مستوى الاتساخ.
دوران الهواء في المنزل.
مستويات الرطوبة.

3ـ هل يضمن التنظيف بالبخار إزالة جميع البقع من المفروشات؟

بشكل عام، نحن نؤكد في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط أن قوة البخار في إزالة البقع لا يمكن منافستها، ومع ذلك تعتمد النتيجة على عدة عوامل نوع البقعة ، ونوع المنظفات التي استخدمها العميل على البقع من قبل، وما إذا كانت البقع حديثة أو قديمة ، ونوع ألياف المفروشات، سنفعل ما يلزم للحصول على أفضل النتائج.

4ـ هل ستتم حماية الأثاث والأرضيات أثناء تنظيف الستائر والمفروشات بالبخار؟

في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط نقوم دائمًا بتنظيف المفروشات بعد تغطية الأثاث باستخدام غطاء مقاوم للماء لحماية الأثاث أو الأرضيات الموجودة في الأسفل.

5ـ هل تنكمش الستائر عند تنظيفها بالبخار؟

مع شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط من غير المحتمل أن يحدث ذلك، حيث يقوم الفنيون لدينا باختبار أقمشة الستائر والمفروشات أيضًا قبل تنظيفها بالبخار، وذلك للتحقق من رد فعل الأقمشة بالنسبة للحرارة والرطوبة، إذا كانت أقمشة الستائر لديك من النوع الذي ينكمش بتأثير البخار اقترحنا عليك طرق تنظيف بديلة.

6ـ هل البخار قادر على إزالة بقع العفن من المفروشات؟

نعم، يتمتع البخار بقدرة مضاعفة لمعالجة بقع العفن، فهو يقتل الفطر المسبب للعفن ويزل البقع الناتجة في نفس الوقت، مع القضاء على الروائح المزعجة.

7ـ أيهما أفضل للمفروشات: التنظيف الجاف أم التنظيف بالبخار؟

هناك فرق كبير بين التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف، في التنظيف بالبخار يتم غسل الأوساخ من القماش بينما يكون التنظيف الجاف أقل كفاءة في ذلك، وغالبًا ما تكون النتيجة أقل من مرضية.

8ـ هل التنظيف بالبخار يقتل بق الفراش؟

نعم، يقتل البخار بق الفراش في جميع مراحل التطور، بما في ذلك البيض، حيث يتم قتل بق الفراش في أي درجة حرارة تزيد عن 50 درجة مئوية.

وبعد، يسعدنا اتصالك بنا في شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط، والرد على استفساراتك، ومنحك قيمة تقديرية لتكلفة الخدم المطلوبة، كل ذلك في غضون دقائق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Content is protected !!